أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جمال سليمان: أرفض قتل المتظاهرين السوريين وخطوات الإصلاح السابقة أججت الشارع

قال الفنان السوري جمال سليمان في لقاء بثته قناة cbc الفضائية أن ارتباط الفنان بالسلطة من شأنه أن يفقده دوره في الحياة، خاصة وأن من المفترض أن يعبر عن مشاكل المواطنين بكافة ميولهم السياسية، ولا يتخذ اتجاها محددا، لافتا إلى أن الفنان بدوره لا بد أن يكون معارضا؛ إلا أن المعارضة التي تودي به إلى السجن لن تجعله قادرا على توصيل الأعمال للمواطنين.


وشدد سليمان على أنه لم ينزل في المظاهرات القائمة حاليا في كافة أنحاء سوريا، لكنه شدد على حق المواطنين في التظاهر، والمطالبة بالإصلاح السياسي الكامل في البلاد .

واضاف سليمان : أن الإصلاح في سوريا منذ فترة ارتبط بتغيير المسؤولين الكبار، وتعيين أشخاص بدلا منهم أكثر شبابا؛ إلا أنه شدد على أن هذا الأمر كان يأتي بصورة أكثر سوءا على البلاد، الأمر الذي أدى في النهاية إلى الاحتجاجات، والمطالبة بالإصلاح السياسي.

وشدد الفنان السوري على أنه يرفض وضعه في القوائم السوداء التي خُصصت للفنانين المؤيدين لنظام الرئيس بشار الأسد؛ لأنه ليس من حق أحد أن يخونه مهما كان، لافتا إلى أنه أصدر بيانا وطنيا مع مجموعة كبيرة من الفنانين من أجل تحقيق الإصلاح، وإخراج البلاد من الأزمة الحالية، لكن السلطة اعتبرته خيانة، فيما رفضه الثوار لأنه لا يتحدث بنفس لغتهم.

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (23)

سوري حر

2011-08-04

وعلى مين تلعبها ياسي جمال الثوار السوريين لم يقومو بمهاجمة المقار الحكومية بل الشبيحة كلاب النضام هم من قام ويقوم بتخريب المقار الحكومية وانت تعرف ذالك جيدا وانت بتصريحك هاذ تريد تترك في ذهن المشاهد بأن الثوار مشاغبين مخربين يستحقون العقاب ولكن ليس القتل ! ولكن ثق اليها القبيح بأن تصريحاتك لن تزيدك الى سوادا في عيون الشعب السوري وما مدحك لثورة المصريين الا مداهنة لهم حتى يقبلو بك كركوز على مسارحهم بعد ان بسق عليك الجمهور السوري ايها الشعب السوري العضيم ايها الثوار الاحرار سيرو على بركة الله.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي