أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إعلان وفاة "حلم حمص" رسميًا

أعلن مجلس مدينة حمص خلال مناقشته لدراسة واقع المخطط التنظيمي لمناطق  التطوير العقاري وعددها 18 مشروعاً ومنها "جنة حمص ، مركز المدينة ، حي المخيم ، شركتي المطاحن والمصابغ ، سوق الهال ، كورنيش عائشة ، معسكر الطلائع ، الخطة الاسكانية، المدخل الشمالي للمدينة " شطب عدد من مشاريع محافظ حمص السابق إياد غزال، واعتبرها خاطئة لعدم اتخاذ قرار من مجلس المدينة أو تحديد مناطق التطوير .

وكشف المجلس إلى إن أرض المطاحن الواقعة على طريق حماه تعود ملكيتها الى أملاك عامة وخاصة والمشروع حفظ وتم رفضه ولم يصدق عليه من قبل وزارة الادارة المحلية كما اقترح المجلس ايقاف واعادة النظر في المشاريع التي درست في عهد غزال والذي تجاهل لسنوات وجود مجلس مدينة حمص.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (28)

شهم سوري

2011-07-24

أراد محافظ حمص السابق تحويل حمص من مدينة تاريخية شرقية إسلامية إلى مدينة غربية وأراد قتل الروح التي فيه وإنشاء مبان أسمنتية تفقد المدينة روحها فنزعه الله وحلمه ومشاريعه والحمد لله وعلى فكرة هذا المحافظ يرجح أنه من أصول يهودية كغيره من المسؤولين العرب الكبار والدليل موافقته على إنشاء دوار الهولوكوست اليهودي القريب من ملاعب التربية علما أننا نبهنا على ذلك وجلب أحدنا صورا للهولوكوست في المانيا وأن ما في الدوار صورة مصغرة عنه ومع ذلك لم يوقف المشروع والدوار إلى هذه اللحظة موجود يا حماصنة يجب إزالته .......... تنتظرون ؟.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي