أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محلل سياسي يحذر من تفجير المساجد في رمضان

محلي | 2011-07-24 00:00:00
محلل سياسي يحذر من تفجير المساجد في رمضان
زمان الوصل

إشارة خطيرة صدرت اليوم عن شخصية قريبة من السلطة تحت عنوان "معلومات جديدة"، تحدثت عن احتجاز مصلين وتفجير مساجد خلال شهر رمضان المبارك.

هذا "التحذير" صدر عن المحلل السياسي محمد ضرار جمو رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الدولية في المنظمة العالمية للمغتربين العرب، خلال حديثه مع قناة "العربية" مساء اليوم الاحد، وجمو شخصية مقربة جدًا من النظام ويعتبر أحد المتحدثين باسمه على فترات متقطعة، واعتبر جمو أن فشل امريكا في تفجير الوضع الداخلي يؤسس لعمليات احتجاز مصلين داخل المساجد وتفجير بعضها خلال شهر رمضان بحسب معلومات حصل عليها،وتابع: القصد من هذه  الأعمال الصاق التهمة بالنظام.

 

ونفى مفتي الديار السورية بدر حسون اي نية لإلغاء صلاة التراويح خلال رمضان بعد شائعات تحدثت بهذا الخصوص.

 

شهم سوري
2011-07-25
يجب إحالة محمد ضرار جمو هذا إلى لجنة تحقيق تحقق معه من أين له هذه المعلومة ؟ ومن زوده بها وكم تقاضى على قبوله نشرها ؟وما الهدف من نشرها كما و تبين من خلا ل تحقيقها كل ما من شأنه الإضرار بالمجتمع السوري وإن لم تحقق الحكومة معه نحملها مسؤولية تصريحاته ونعد تصريحاته هذه صادرة عنها له لإرهاب الناس وتخويفهم وبهذا نحمل الحكومة والنظام كل ما يحدث من قريب أو بعيد بما يتصل بتصريحات السيد محمد ضرار جمو ونعلن للمجتمع الدولي أن بوقا من أبواق النظام صرح بهذه التصريحات بناء على تعليمات من النظام ليضاف هذا العمل إلى سلسلة الأعمال الدنيئة التي يقوم بها ليصار إلى تجريمه في المحافل الدولية.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط      دراسة: الولادة القيصرية لا تصيب المواليد بالسمنة      المكسيك.. مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب القصر الرئاسي      تراجع صادرات الصين في نوفمبر للشهر الرابع على التوالي      عريضة تظلم من "مختار المهاجرين" بحق قناة إيطالية لامتناعها عن بث مقابلة تلفزيونية معه      ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!