أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معلومات لم تنشر عن حادث "قطار السودة"

محلي | 2011-07-23 00:00:00
معلومات لم تنشر عن حادث "قطار السودة"
زمان الوصل

قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن "مجموعات تخريبية" استهدفت في منطقة السودة بحمص قطارا متوجها من حلب إلى دمشق، يقل 480 راكبا مدنيًا وذلك في الساعة الثالثة من فجر اليوم.

وأوضحت "سانا" أن هذه "المجموعات الإرهابية" قامت بفك أجزاء من السكة الحديدية ما أدى إلى خروج القطار عن السكة واشتعال عربة الرأس واستشهاد السائق وإصابة عدد من الركاب بجروح متفاوتة.

وأفادت الخطوط الحديدية السورية أن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذ ركاب القطار القادم من حلب إلى دمشق بقصد العلاج ؟؟

وبمعلومات خاصة بـ"زمان الوصل"، وقع الحادث بالقرب من قرية "أم القصب" التابعة لمنطقة السودة، وتوجه أهالي القرية إلى مكان القطار فور وقوعه فجرًا، ولاحظوا أن عدد الركاب الأكبر عناصر جيش وأمن، وبعد دقائق تم إبعادهم، وضرب طوق أمني صارم حول المكان وتحذير الأهالي من الاقتراب حرصًا على حياتهم.

يشار إلى أن جزءا كبيرا من الخطوط الحديدية السورية يمر بمدينة حمص، التي تضم محطتين رئيسيتين للركاب.

سوريا
2011-07-23
متى سوف تنتهي قصص العصابات المسلحة قرفنا من هالقصة يدورو ع سينارست جديد يكتبلن القصص لانو هادا السيناريو صار هزيل.............
شهم سوري
2011-07-23
سكة متهالكة وموظفون نائمون أو عم يلعبوا طرنيب والقطار ماشي مثل سورية كلها
فادي الحمصي
2011-07-24
(حذف لمخالفته قواعد التعليق)
سورى
2011-07-23
والله يا سورى شهم كلامك صحيح مئة بلمئة..... يريد يضيع البلد من شان عائلتة .......
محمد علي العباسي
2011-07-23
لوكانت رحلة القطار هذه طبيعية لما جرى كل هذا التعتيم الاعلامي ولتم تصوير الحادثة والركاب على الاقل من قبل التلفزيون الحكومي !!!!!
hhhdddd
2011-07-23
وهل اذا كان الركاب من عناصر الجيش فالقتل مسموح ؟لماذا هذا التسفيه للأمور التي تتعلق بحياة الانسان اسوري عسكريا كان أم مدنيا ؟ وهل قتل الانسان مباح شرعا وقانونا؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زمان الوصل : نحن لا نبرر قتل اي احد نحن نورد معلومات انطلاقا من حس المسؤولية بنقل ماوصلنا ومالم تذكره اي وسيلة اعلامية فلا تقولنا مالم نقل رجاء .
شهم سوري
2011-07-23
نحن لا نريد لأي فرد من جيشنا الحبيب أن يشاك بشوكة فهو منا ونحن منه ولكن عتبنا على بعض القادة غير الوطنيين الذين انحرفوا عن القسم الذي أدوه ونسوه وصاروا لا يفرقون بين الوطن وخائن الوطن بين من سفك الدماء التي هم أقسموا ايماننا على صيانتها وحمايتها وهم يأخذون رواتبهم من الشعب الذي يقتلون أفراده يا حيف يا حيف الشعب يدفع لكم رواتبكم ومعاشاتكم ويدفع ثمن الأسلحة والذخائر وأنتم تقتلونه بها وعندما لا تكون ثورة تطلقونها في الهواء فيتحسر الشعب المسكين على ضياع أمواله وأولاده وعمره في سبيل طاغية دكتاتور متهور
التعليقات (7)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية