أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حسون ينفي إصداره فتوى بإلغاء صلاة التراويح

محلي | 2011-07-23 00:00:00
حسون ينفي إصداره فتوى بإلغاء صلاة التراويح
UPI

نفى مفتي سورية الشيخ أحمد حسون ما تناقلته بعض وكالات الأنباء والفضائيات العربية والعالمية حول إصداره فتوى بإلغاء صلاة التراويح خلال شهر رمضان القادم في سورية.

وقال حسون بمقابلة مع تلفزيون "الدنيا" السوري إن "هذه القنوات لجأت إلى التدجيل والنفاق بعد أن فشلت في النيل من وحدة الشعب السوري الذي أكد تمسكه بوحدته الوطنية ووطنه، مؤكدا أنه لم يتم عقد أي اجتماع بهذا الخصوص وأنه لا يوجد أي نية حتى لبحث مثل هذا الموضوع".

وكانت قنوات فضائية بثت اليوم الجمعة خبرا قالت فيه إن اجتماعا عقد في جامع العثمان بدمشق مؤخرا تم خلاله الإتفاق على إلغاء صلاة التراويح في رمضان.

ودعا المفتي حسون "المواطنين السوريين إلى توخي الحذر وعدم تصديق الأخبار التي تبثها القنوات الدينية والسياسية عن سورية"، وطلب منهم "أخذ العبر من الخبر الذي تم بثه بوقت سابق عن أن المفتي العام للجمهورية انضم لـ"الثورة" قبل أن يتبين كذب هذه الإدعاءات وعدم صحتها".

حلبي مندس
2011-07-23
نحن اولاد حلب الشرفاء نتبرأ منك يا مفتي السلاطين الركن حسون ،،، الله لا يحسن اخرتك خاف الله و إرجعك لربك و لضميرك تفووووووو بليحتك يا مجرم
شهم سوري
2011-07-23
سبحان الله الذي أنزل سورة :\" تبت يدا أبي لهب وتب ...\" لو أن أبا لهب آمن لصارت مشكلة كبرى في الإسلام وهو كيف تبقى السورة والرجل قد أسلم بل أقول لوأ،ه مجرد آمن لتدمر الإسلام ولكن الله يعلم بالغيب أنه لن يؤمن وهذا حسوننا لو أنه انضم للثورة لانتهت الثورة ولإيماننا بأن الله ران على قلبه ما صدقنا الأخبار السابقة ولن نصدقه أبدا ولو قال إن معظم الناس أكف أيديهم بها خمس أصابع ما صدقناه فليفتِ كما شاء من يعول على فتواه ؟؟ من يأخذ بفتواه أقسم بالله لست واثقا من قوله حتى في تعاليم الوضوء لا أنا ولا من في سورية وهو لو يستحيي من ربه لما قبل أن يصير مفتيا أصلا وهناك خير منه بل انبطح ليصير بوقا وتآخى مع عبدة النار مجوس إيران لعنة الله على الظالمين الضالين المضلين الفاسدين المفسدين في الدنيا والدين.
سوريا وطني
2011-07-25
لايوجد قناة ولاشخص ......منك ياحسون المنافق واسأل الله ان يبليك بلسانك وبجسدك الذين سخرتهما لخدمة الطائفي القاتل ضد الشعب السوري الاعزل الا لعنة الله على الظالمين
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص