أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمص تهب لنجدة باب السباع والعدوية.. خبز وماء وحليب أطفال

محلي | 2011-07-22 00:00:00
حمص تهب لنجدة باب السباع والعدوية.. خبز وماء وحليب أطفال
زمان الوصل

تداعى أهالي حمص لجمع عبوات المياه والخبز وحليب الاطفال والسكر والكثير من المواد التموينية، للأحياء المحاصرة من مدينة حمص كباب السباع والعدوية وما يجاورها من مناطق، ورصدت "زمان الوصل" اكثر من 20 سيارة مختلفة الانواع - شاحنات وسيارات مغلقة وتكسي وبيك آب - بمنطقة الخالدية محملة بمساعدات سارع الاهالي لشرائها وتعبئتها استعدادا لنقلها للمناطق المنكوبة .

استخدم اهالي الخالدية المسارب المؤدية لباب السباع والعدوية من خلال منطقة الحميدية ومنطقة السوق ومناطق لم ينتشر فيها الجيش والامن الذي يمنع اي احد من الدخول او الخروج .

 

كما قام الاهالي بإستئجار سيارات وجرارات زراعية لتنظيف الشوارع من القمامة والحجارة بعد ان قامت بلدية محافظة حمص بمنع وصول شاحنات النظافة لمدة تجاوزت الـ 5 ايام عقابا لهم بحسب الاهالي.

 

فيديو: أهالي حمص يجمعون الماء للأحياء المحاصرة

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"