أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمص تشيع الشهداء والأهالي يعدون مفاجأة للنظام

محلي | 2011-07-20 00:00:00
حمص تشيع الشهداء والأهالي يعدون مفاجأة للنظام
زمان الوصل

تستعد مدينة حمص اليوم الأربعاء لتشييع 16 شهيد من أبنائها سقوط برصاص قوات الأمن والشبيحة أمس، أثناء تشييع شهداء يوم الاثنين.
مشاعر الحزن عمت المدينة في ظل تخوف كبير من تنفيذ الشبيحة هجمات ليلية تستهدف أحياء قريبة من الشوارع الرئيسية.
وبحسب "لجان التنسيق المحلية" نفذت قوات الأمن امس حملات دهم واعتقالات واسعة شملت عدة مناطق من المدينة.
وعلمت "زمان الوصل" أن هناك تحركًا شعبيًا مدنيًا من طراز جديد سيبدأ به الحماصنة قريبًا للرد على من يحاول إشعال الفتنة بينهم، ولوضع السلطة أمام حقيقة جلية تتلخص بـ"الشعب يد واحدة"، بحسب مصدر موثوق أضاف في تصريح: "مافعله الشبيحة لإشعال نار الفتنة ارتد بشكل ايجابي على الأهالي، إذ زاد الترابط بينهم لدرجة كبيرة، وأصبح التسامح الصفة الأبرز بين جميع مناطق حمص.

تحديث: شيع أهالي المدينة الشهداء في ظل تواجد مما اجبرهم على الابتعاد عن جامع خالد بن الوليد، وأكدت أنباء ان قبورًا جديدة حفرت بحديقة الجامع لدفن الشهداء فيها منذ مساء امس لكن الأهالي لم يتسطيعو ذلك نظرًا للكثافة الامنية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار