أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سانا: تشييع 3 شهداء من الجيش وقوى الأمن استهدفتهم تنظيمات إرهابية

محلي | 2011-07-18 00:00:00
سانا: تشييع 3 شهداء من الجيش وقوى الأمن استهدفتهم تنظيمات إرهابية
سانا

شيع من مشفيي حمص ودير الزور العسكريين أمس جثامين ثلاثة شهداء من الجيش وقوى الأمن استهدفتهم تنظيمات إرهابية مسلحة في حمص ودير الزور إلى مدنهم وقراهم.

وجرت للشهداء مراسم تشييع مهيبة وحملوا على الأكتاف بينما عزفت موسيقا الجيش لحني الشهيد والوداع.

والشهداء هم...

المساعد أول محمد حسن العجي/ حمص.

المجند يوسف غازي الشماط/ حلب.

المجند فراس مصطفى المصطفى/ إدلب.

وقال أيمن وخالد شقيقا الشهيد المصطفى إن شقيقهما استشهد فداء للوطن واستقراره مؤكدين استعدادهما للتضحية في سبيل الحفاظ على سلامة الوطن وابنائه لتبقى سورية قوية بتضحيات أبنائها.

كما عبرت رباب وسراب ابنتا الشهيد العجي عن فخرهما واعتزازهما باستشهاد والدهما الذي بذل روحه الغالية في سبيل امن واستقرار سورية التي تتعرض لمؤامرة انكشفت خيوطها وستفشل بوحدة شعبها الذي يقدم اغلى ما عنده لتبقى قوية عزيزة.

الاغر
2011-07-18
منذو اربعة اشهر ونحن نسمع مؤامرة هذة الكلمه التى تتكرر مع كل بوق يصرح وناشط سياسي ووووووووولكن الى حد الان لم يقل لنا احد منهم من هم المتامرون واين يتمركزون ومع من يتعاملون ومن هم المنفزون وووووووووووووووووووووواتعبت بكرة بكفي
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري