أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمصي يضرب عن الطعام ويعتصم في الدبلان احتجاجًا على إحراق محله

محلي | 2011-07-15 00:00:00
حمصي يضرب عن الطعام ويعتصم في الدبلان احتجاجًا على إحراق محله
زمان الوصل

طال 3 محال على الأقل في منطقة باب سباع أعمال نهب وحرق من جانب "الشبيحة" مما زاد من احتقان الأهالي خصوصًا مع استشهاد حوالي 10 شبان من المنطقة برصاص الأمن خلال الأيام الماضية.

وقام أحد أصحاب هذه المحال بالاعتصام لوحده في حي الدبلان، حاملا غصن شجرة، وعلق على صدره ورقة كتب فيها: "أنا مضرب عن الطعام والشراب حتى أعرف من حرق محلي"، إلا أن عناصر الأمن اقتادوا صاحب المحل إلى جهة غير معلومة، حسب ما أكد أكثر من شخص لـ "زمان الوصل"، وتمتنع الجريدة عن نشر صورته خوفًا عليه من تهديدات الشبيجة التي طالت أصحاب محال نفذوا إضراب الأربعاء والخميس.

واستمرت الاستعدادات أمس الخميس لجمعة "أسرى الحرية" حتى ساعة متأخرة من الليل، حيث انهمك شبان مناطق عديدة في حمص أغلبها محاصر بخط اللافتات وتجهيز الأعلام ووضع خطط لتحرك وكشف أحدهم لـ"زمان الوصل" وضع خطة جديدة تتلخص بمظاهرات "خلبية" لإلهاء الأمن والشبيحة فيما تتمركز المظاهرات الحقيقة في مناطق إستراتيجية في حمص.

الاغر
2011-07-15
اكيد اهلي حمص بدهم يجيبوا الجلطه لعناصر الامن والدبابات رح تفرط من الضحك عليهم ههههههههههههههه
حمصي
2011-07-15
حمص منكوبة وتقابل القتل بالابتسامة
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم