أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شهيدان في حمص و11 جريح واعتقالات تحت نيران كثيفة

محلي | 2011-07-14 00:00:00
شهيدان في حمص و11 جريح واعتقالات تحت نيران كثيفة
زمان الوصل

قال " المرصد السوري لحقوق الإنسان" إن 11 شخصا أصيبوا اليوم الخميس بجروح في مدينة حمص، وقال المرصد في بيان تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه " إن 11 شخصا من أهالي ونشطاء في حمص جرحوا برصاص قوات الامن السورية في حي باب السباع ودوار الفاخورة". وأضاف البيان إن جراح معظم المصابين " خطيرة ". وأشار المرصد إلى معلومات" عن سقوط شهيد لم يتنس التأكد منها من مصار طبية ".

 من جهته قال "إتحاد أحياء حمص" أن مداهمات واسعة تنفذ في حي باب السباع والمريجة والعدوية لعملية منذ الصباح الباكر، واعتقالات بالعشرات وسط إطلاق نار كثيف من الرشاشات الثقيلة وومدرعات الجيش. وتابع الاتحاد "دخل الأمن إلى هذه الأحياء دافعًا بحافلات كبيرة ونصب حواجز قطعت الأحياء عن محيطها وسط تكبير الأهالي الذي تعالى بشكل كبير.

وتواترت أنباء عن استشهاد الشاب سمهر فهد رجوب من أهالي باب السباع والشاب عدنان الزير من سكان حي الفاخورة جراء القصف العنيف.

في اثناء ذلك خرجت مظاهرة في شارع الزير بحي البياضة نصرة لباب السباع رغم التضييق الأمني الكبير، وشهدت حمص أضرابًا عامًا الخميس شمل أغلب مرافقها التجارية.

بسياق قريب نشر "إتحاد أحياء حمص" صور للافتات سترفع غدًا الجمعة.

 

الاغر
2011-07-14
شو شباب حمص قالوا خلصت صرفوا على هي الكلمي ملايين ههههههههههههههههههههه قال خلصت شوف يا طالب ابراهيم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية      مجلس الأمن يصوت على مشروعي قرار لوقف إطلاق النار في إدلب      خبراء من الأمم المتحدة يتجهون للسعودية للتحقيق بهجوم "أرامكو"      رغم انقضاء 5 أيام.. مصير مجهول لابن عم أسماء الأسد بعد اختفائه في لبنان      الكويت تدعو لمحاكمة مرتكبي الجرائم في سوريا والاهتمام بالوضع الإنساني      ريف اللاذقية.. خرق جديد لقوات الأسد يعيد "الكبانة" إلى واجهة الأحداث      السعودية تبدأ بتصفية حساباتها مع إيران فوق الأرض السورية.. طيرانها أغار على مليشيات تتبع طهران