أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الناشط ماجد صالحة يتعرض للضرب تحت " سقف النظام " ؟!

تعرّض الناشط السوري ماجد صالحة للضرب المبرح من المدعو زهير الغنوم خلال محاولة عقد المبادرة الوطنية من أجل مستقبل سوريا، الذي دعت إليه شخصيات "مستقلة" يوم الأحد .

وأثار ضرب صالحة الذي بث مباشرة على التلفزيون الرسمي السوري وبث على يوتيوب أثناء مداخلة كان يقوم بها استياء الكثيرين من الموجودين داخل قاعة المؤتمر .


وقال صالحة في بيان بث على شبكة الانترنت  "......... فوجئت بزهير الغنوم ينهال علي ضربا ومع بعض الحضور يضربونني ويهينونني.. أهكذا الحوار الذي يدعون إليه ضرب وإهانات".
 
وأضاف: "تم إخراجي من المؤتمر بمعية بعض الشرفاء وهمس لي بعض الحضور بضرورة مغادرتي المؤتمر حفاظا على حياتي، وهنا أحمّل النظام والأجهزة الأمنية أي ضرر يصيبني أو يصيب عائلتي".
 
وأوضح صالحة أنه شهد الكثير من الممارسات الجائرة والظالمة من النظام في منطقة سكنه في بلدة حرستا وبلدة دوما المجاورة، مردفا: "مرة تلو مرة يثبت النظام أنه غير معني بالحوار وأن تلك المؤتمرات التي يدعو لها هي محاولات ترقيع وتبييض لوجهه ومحاولة لإعادة الشرعية التي أسقطها الشعب عنه". 
 
واعلن صالحة تخليه عن وظيفته كخطيب جمعة في سجن عدرا المركزي .

زمان الوصل
(2)    هل أعجبتك المقالة (1)

شهم سوري

2011-07-05

لا حول ولا قوة إلا بالله نعم هكذا حوارهم ، نعم هو حوار الذئب والخروف ، حوار المجرم السفاح مع الأعزل المسالم على اي حال حساب هؤلاء قريب إن شا الله ألا يفهمون ويتعلمون من الدروس فلينظروا إلى حسني باراك وأولاده ونظامه علهم يتعظوا.


مستغرب

2011-07-06

صار اي بياع فول - يحط وراه علم و يحكي على انو فيلسوف عصرو بالتنظير.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي