أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سانا: الجيش يسيطر على "الشغور" ويكتشف مقبرة جماعية

سيطرت وحدات من الجيش العربي السوري على مدينة جسر الشغور بالكامل وتلاحق فلول التنظيمات الارهابية المسلحة في الأحراج والجبال المحيطة بها.

وكانت وحدات من الجيش دخلت مدينة جسر الشغور وقامت بتطهير المشفى الوطني من عناصر التنظيمات المسلحة.


وأفاد مراسل سانا بإدلب أن وحدات الجيش دخلت المدينة بعد تفكيك متفجرات وحشوات ناسفة من الديناميت زرعتها التنظيمات المسلحة على الجسور والطرقات مضيفاً أن اشتباكات شديدة بين وحدات الجيش وعناصر التنظيمات المسلحة في محيط جسر الشغور وداخلها أدت إلى مقتل اثنين من عناصر التنظيمات المسلحة وألقت القبض على أعداد كثيرة منهم وضبطت أسلحة رشاشة بحوزتهم.

وأضاف المراسل أن جندياً استشهد وأصيب أربعة آخرون من وحدات الجيش أثناء اشتباكات مع عناصر التنظيمات المسلحة في المدينة.

وذكر المراسل أن أهالي قرية الكسير في جسر الشغور نفوا لوسائل الإعلام تعرض الجيش لهم مضيفا أنهم استقبلوه بالورود والأرز.

وتم الكشف عن مقبرة جماعية ارتكبتها التنظيمات المسلحة بحق عناصر المركز الأمني في جسر الشغور بحضور أكثر من عشرين وسيلة إعلام عربية وأجنبية.

كما ارتكبت التنظيمات المسلحة فظائع بجثث الشهداء التي تم إخراجها من المقبرة الجماعية.

وقال المراسل إن أحد أعضاء التنظيمات الإرهابية المسلحة اعترف بارتكاب المجازر وبتنفيذ المقابر الجماعية بحق قوى الشرطة والأمن في جسر الشغور.

وأضاف المراسل أنه تم إخراج عشر جثث من المقبرة الجماعية معظمهم مقطوعو الرؤوس والأطراف بالسواطير وعليهم آثار إطلاق نار في أماكن عدة على الجثث.

سانا
(20)    هل أعجبتك المقالة (23)

سلمان محمد

2011-06-13

لو أن هنالك جهة واحدة مخايدة لصدقنا غير أن الجاني و الراوي و الشاهد واحد, فأين الدليل؟rnأنت الخصم و الحكم فكيف لنا أن نصدق مقولة نظام مرد على النفاق و فاق الجميع في القتل و السحل و الكذب و الافتراء. لقد صدق فيكم قول الأعرابي \\\" عنزة و لو طارت \\\" أليس كذلك؟.


مدى

2011-06-13

مبارح شفت فيديو كتير بشع لرجل أمن شنقوه بحماهrnلحد هلق مو قادرة انساهrnويا ريت يكون مفبرك و مو صحيحrnويا ريت الثورة تكون سلميةrnمتل ما عم ينادوrnلانو عن جد شي بيخوفrnاذا حدا بيعرف تفاصيل عن هالفيديو بياكد الخبر او ينفيهrnلانو عن جد ما حابة صدقو.


علي أبوزهرة

2011-06-13

حسب ماسمعت الفيدو غير صحيح لسبب بسيط لو كان صحيح كان طبل وزمر فيه التلفزيون السوري والدنيا واخبارية المطر بس هدول الثلاثي ماجابو سيرتو ابدااااااااااااااااااااااا.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي