أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شكران مرتجى: "الفيس بوك" ورطني بما يوصف بـ"الثورة"

محلي | 2011-06-07 00:00:00
شكران مرتجى: "الفيس بوك" ورطني بما يوصف بـ"الثورة"
قالت الفنانة شكران مرتجى لموقع قناة MBC أنها تعتزم إلغاء صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك"، في أعقاب تكرار اختراقها من قبل مجهولين يحاولون توريطها بتأييد ما وصفته بـ"ثورة الشعب السوري".
وتابعت مرتجى للموقع: هذه هي المرة الثانية التي تُسرق فيها صفحتي الخاصة، ويبدو أنني مستهدفة من قبل أشخاص معينين.. فخلال وجودي على الصفحة حدث الاختراق، وتم تغيير صورة البروفايل بصورة لها علاقة بجمعة "أطفال الحرية"، وكتبوا "أنا مع الثورة.. والثورة السورية أولا وأخيرا.. شكران مرتجى".
وأضافت الفنانة السورية أنها تلقت عددا هائلا من الاتصالات الهاتفية والتعليقات فور سرقة صفحتها للاستفسار عن الأمر، فيما قام الشخص الذي قام بالسرقة بحظر جميع الأشخاص الذين كتبوا على الحائط أنه تمت سرقة الصفحة.
وأشارت مرتجى إلى أنه تمت استعادة الصفحة من قبل أحد الشباب الوطنيين كما وصفته؛ الذي كتب أنه "تمت استعادة الصفحة، والثورة لا تكون بهذه الطريقة"، لافتة إلى أنها لم تعد تتجرأ على الدخول إلى صفحتها، خوفا من إعادة السرقة وبالتالي هي تفضل إلغاءها بشكل نهائي.
فعلا
2011-06-07
لازم فعلا تلغي الصفحة لانك اصلا من الصين ومنك سورية ياحيف عليكي فعلا وعلى خزيك
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها      بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية