أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مواطن يُكذب الإعلام الرسمي وجريدة الوطن : مستوصف ومخفر البياضة لم يحرقا

أكد شاهد عيان أنه لا صحة لما تناولته وسائل الإعلام الرسمية حول إحراق مستوصف، ومخفر منطقة البياضة - العمل بهما طبيعي-، ونوه الشاهد أيضًا أن مستوصف الخالدية لم  يتعرض لأي تخريب -مغلق دون معرفة الأسباب-.

في حين قالت الوطن السورية نقلا عن مراسلها :

وفي مدينة حمص قامت مجموعة من المخربين بحرق مستوصف طبي في منطقة الخالدية وقطعوا الطرق واعتدوا على ممتلكات خاصة والعامة كما قاموا بترويع السكان في أكثر من منطقة، وحسب مراسل «الوطن» أغلقت كل المرافق العامة والخاصة عند الساعة الخامسة من بعد ظهر أمس والتزم السكان منازلهم.

وتكرر رفع لافتات تتهم الإعلام الرسمي والخاص القريب من السلطة بالكذب في المظاهرات، حتى اعتبرها البعض انها تساهم بتأجيج الغضب العام من خلال أخبارها التي تصنف المواطنين إلى وطنيين وعملاء أو خونة، بطريقة أثارت استياء عدد كبير من المواطنين، الذين عبروا عن ذلك بشعارات خصت هذه الوسائل الإعلامية بمظاهرات يوم الجمعة وغيرها.


ونشر مقطع فيديو على يوتوب يكذب تلفيقات الاعلام السوري للخبر

http://www.youtube.com/watch?v=Ys8kZafeLk0

زمان الوصل
(56)    هل أعجبتك المقالة (55)

من ارض الشهداء

2011-05-31

الاعلام الرسمي الذي تطغي الاغاني الوطنية\\\"ع اساس\\\"على ساعات بثه ودماء الشهداء تغطي جميع انحاء الوطن وهم ولا حتى يعذبو حالن بانن يترحمو علين او يفضو شي ساعة من وقتن الثمين للكلام عنن ومتابعت لاي حد وصل عددن يبدو اننا رح نكون بلد المليون شهيد التاني بس الاولى على ايدي نظامة ..................


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي