أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

معظم المناطق السورية لليوم الرابع بلا انترنت !!!

لليوم الرابع معظم المدن السورية بلا انترنت , كما لاحظ معظم مستخدمي الشبكة في سوريا اختفاء الخدمة من ظهر يوم الجمعة السابق على معظم المخدمات وشركتي الخليوي " سيرياتل و mtn " .

والجمعة، لاحظ مستخدمون في سورية توقف الاتصال بالانترنت تماماً، دون أن يُعرف ما إذا كانت هناك مشكلة مؤقتة أم انه انقطاع مقصود بقرار رسمي.

مئات الاتصالات لمزودي الخدمة لم تفلح بمعرفة السبب فمنهم من تعذر بمشاكل تقنية ومعظمهم تجاهل الرد على اتصالاتنا المتكررة .

الجدير بالذكر ان الاتصال ممكن عبر البطاقات المسبقة الدفع من خلال الاتصال على الهاتف الارضي فقط حيث لا تتجاوز السرعة 40 كيلو بايت ؟ اما عن خدمة mtn3g و syriatel 3g و adsl و isdn فمتوقفة تماما رغم ظهور اعلاناتهم يوميا عشرات المرات على الاقنية الرسمية والمواقع الالكترونية السورية ؟؟؟.

كما تعاني معظم المناطق في سورية انقطاعات ولساعات تمتد اياما عن خدمة الهاتف الجوال والارضي وخصوصا المناطق التي توصف بمناطق الاحتجاجات مثل باب السباع وباب الدريب والبياضة والخالدية وباباعمرو والمحطة وطريق الشام والرستن وتلكلخ وتلبيسة ..... .

ولاحظ نشطاء وتقنيي شبكات على فيس بوك تزويرا للصفحة الرئيسية وشهادة يصادق عليها متصفح الكمبيوتر عند الدخول للموقع مما يؤدي لسرقة الحساب والاطلاع على كافة نشاطات ومراسلات صاحب الحساب ودعوا للعودة للوسائل القديمة من استخدام برامج البروكسي وفك الحجب .

 

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (15)

جلال صباغ

2011-05-11

يعني عدم المؤاخذة بس أنا بنص حمص وكل يوم بتصفح موقعكن أكتر من مرة.. لذلك هالمرة بتسمحولي ما زبطت معكن.


مندسة

2011-05-12

الظاهر يا جلال انو خط النت عندك اللي بنص حمص من عند الرب النت لليوم السادس مقطوع ع خدمة ال 3g وبكل سوريا ومن الشركتين وبقية الخدمات عم تروح وتجي متل مخك.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي