أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حاخام يهودي يتحرش جنسيا بمجندة إسرائيلية على متن الطائرة

نجوم و فنون | 2011-05-06 00:00:00


اتهمت جندية إسرائيلية حاخاما يهوديا بالتحرش الجنسي بها، في أثناء نومها في الطائرة التي كانت متجهة إلى نيويورك، في أواخر شهر مارس/آذار الماضي.
وقالت الجندية: إن الحاخام وضع يده على صدرها أثناء نومها، فنصبت له كمينا لتكشفه بالجرم المشهود.
وتبين لاحقا أن الحاخام يدعى جافريال بيداني يبلغ من العمر 47 عاما، متزوج وله 11 ولدا.
وقال الحاخام: إنه "ربما لمسها ولكن من دون قصد" حين كان نائما، وذلك وفق ما نشرت صحيفة "نيويورك دايلي نيوز" الخميس 5 مايو/أيار 2011م.


وقالت الضحية الشابة -23 عاما-: "أريد أن تأخذ العدالة مجراها". يذكر أن الجندية تشغل منصب قائدة وحدة دفاع صاروخية في الجيش الإسرائيلي.
وروت الجندية تفاصيل الحادثة، قائلة إنها أغمضت عينيها للنوم بعد مشاهدتها فيلما على متن الطائرة، فغطت نفسها بالغطاء الذي توزعه الطائرات عادة وأغمضت عينيها، وأضافت أن الحاخام كان يجلس إلى جانبها وقد تلحّف بغطائه أيضا.
وبعدها بقليل استيقظت فجأة بعدما شعرت بيد تتملس جسدها، وعندها انتفض الحاخام وسحب يده بسرعة وادعى أنه كان نائما.


وأرادت الجندية أن "تلقط" الحاخام بالجرم المشهود؛ فأغمضت عينيها من جديد، وعندها شعرت بيده تتلمس ثديها، وعندها فتحت عينيها على مهل وسألته: "ماذا تفعل"؟ فكان رده: "لا هذه غلطة أنا نائم".


وعلى الفور أبلغت الجندية مضيفي الطيران بالحادثة، الذين أبلغوا أمن مطار "جون إف كينيدي" في نيويورك، حيث تم اعتقاله.
وقال محامي الحاخام: إنه لم يلمسها عن قصد؛ بل حصل ذلك بالصدفة أثناء نومه. ويواجه المتهم الحبس لمدة 6 أشهر حال تمت إدانته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب