أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"شخصية مهمة" تضغط على موظفي الجزيرة السوريين للاستقالة

محلي | 2011-04-26 00:00:00
"شخصية مهمة" تضغط على موظفي الجزيرة السوريين للاستقالة
دمشق – زمان الوصل

قالت عدة مصادر متطابقة إن ضغوطاً سورية تمارس على صحفيين عاملين في قناة الجزيرة لترك عملهم، بسبب تغطية القناة للأحداث الجارية في عدة مدن خصوصاً درعا، والتي اعتبرها الإعلام الرسمي وشبه الرسمي نوعاً من التحريض.


وقالت المصادر إن الضغط الأكبر يتجلى عبر شخصية رسمية سورية عُينت حديثاً في منصب مهم، ضغطت على العاملين في مكتب الجزيرة بدمشق لتقديم استقالاتهم.

وكانت الحكومة السورية قد رخصت لاعتصام طلبه شبان امام مكتب الجزيرة بدمشق طالبين منها الرحيل ومنددين .

وحمل المعتصمون الذين تراوحت أعمارهم بين الثلاثة أعوام إلى السبعين لافتات تندد بالتضليل الاعلامي الذي تمارسه قناة الجزيرة - حسب زعمهم - وتشويهها للحقائق حول ما يجري في سوريا مطالبين القناة بتقديم اعتذار للشعب السوري أو اغلاق مكتبها بدمشق !!! 

سوري غبي
2011-04-28
اكيد في حدا وراء استقالات الاعضاء من الحزب يا اما اوباما او سعد الحريري او بندر وعلى الاغلب اخدين حبوب هلوسي من الجزيرة من شان هيك استقالوا الباقين من الجزيره وحدي بوحدي مو هيك
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو