أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عربي يشتري قطعة ملابس داخلية لـ"كورنيكوفا" بـ30 ألفا دولار

منوع من العالم | 2011-04-24 00:00:00

كشفت وسائل إعلام روسية عن أن مسؤولين في حكومة عربية قاموا مؤخرا بتوبيخ رجل أعمال يحمل جنسية الدولة نفسها لشرائه قطعة من الملابس الداخلية لنجمة التنس السابقة اللاعبة الروسية آنا كورنيكوفا بمبلغ 30 ألف دولار أمريكي.
وحسبما ذكرت شبكة يوروسبورت عربية السبت 23 إبريل/نيسان الجاري،
 فإن صحيفة أوروبية نشرت صورة الثري العربي واسمه كاملا، بينما طالبت شخصيات مسؤولة بحكومة بلاده أن يتم الحجر على أمواله بدلا من أن تبدد بهذه الطريقة المقززة "على حد تعبيرهم".
وكانت لاعبة التنس الجميلة المعتزلة آنا كورنيكوفا قد عرضت بعضا من ملابسها الداخلية للبيع "رمزيا" ضمن حملة تبرع قامت بها لصالح جمعيات خيرية.
وأكد مصدر مقرب منها، أن القطعة التي بيعت بمبلغ 30 ألف دولار هي سروال داخلي من الحجم الصغير، واللاعبة لا تتحمل أية مسؤولية عن قيام شخص مهووس بدفع هذا القدر من المال في قطعة ملابس مستعملة، تباع جديدة في الأسواق بمبلغ 13 دولار فقط.
وأضاف المصدر أن آنا كورنيكوقا تتبرأ من أية أفكار مريضة ربما تكون دفعت هذا الرجل أو غيره للقيام بمثل هذه الأعمال.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد