أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكحيل أول شهداء حمص.. والأيوبي: "متجمعون" باعداد قليلة

محلي | 2011-04-22 00:00:00
الكحيل أول شهداء حمص.. والأيوبي: "متجمعون" باعداد قليلة
زمان الوصل

شهدت محافظة حمص ودرعا وبانياس وعدة مناطق في دمشق ومناطق أخرى، مظاهرات انظم اليها الآلاف بحسب وكالات الأنباء العالمية، فيما نفى التلفزيون السوري هذا العدد وأكد على لسان مذيعه علاء الدين الأيوبي أن هناك تجمعات للمواطنين ضمت أعداد قليلة رددت شعارات الحرية، وركز التلفزيون على مدينة أدلب وبث لقطات لها ولعدة مدن تصور الهدوء المستقر الذي تعيشه، واستقبل التنلفزيون اتصالات من مواطنين شددوا على قلة عدد المتظاهرين وأن أغلبهم من المرهقين والشباب.


من جهتها أكدت قناة "الدنيا" ماذهب إليه التلفزيون الحكومي، وقال مراسلها في مدينة حمص "المدينة هادئة، وربما هناك قتيل لم يعرف اسمه بالاضافة لاطلاق نار متفرق لكن الأن المدينة هادئة"؟؟؟؟؟


ونقلت مصادر سقوط الشهيد محمد الكحيل في مدينة حمص، وأن هناك مظاهرات عارمة واجهتها قوات الأمن باطلاق النار في الهواء، وبث عبر موقع "اليو تيوب" مقطع للشهيد الكحيل مسجى، وتحدثت "الفرنسية" عن 10 قتلا بعموم المحافظات السورية.


وتشهد سوريا موجة من الاحتجاجات غير المسبوقة في عدة مدن منذ 15 اذار للمطالبة باصلاحات واطلاق الحريات العامة والغاء قانون الطوارئ ومكافحة الفساد وتحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين.

صفاء
2011-04-22
من يوم الاحد الماضي اختفى أبن خالتي يدعى \"قاسم ظهير القاسم\" وحالة مذرية لامه واهله.............وبعض الشهداء من اولاد المعارف تحمدو الله امهاتهم على مجئ اولادهم ورؤيتهم حتى ولو كانو عادو ميتيين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم