أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفتي سورية: لم ولن أنضم إلى ما يسمى الثورة السورية

محلي | 2011-04-21 00:00:00
مفتي سورية: لم ولن أنضم إلى ما يسمى الثورة السورية
زمان الوصل - صحف

نفى مفتي سورية العام الشيخ أحمد بدر الدين حسون نبأ بثته قناة العربية عن انضمام المفتي إلى ما دعته القناة بالثورة السورية .


واصفاً الخبر بـانه مفبرك بهدف إحداث شرخ بين الشخصيات الاعتبارية وأبناء الوطن.

وفي بيان خاص عبر المفتي حسون عن حزنه " على فقدان المصداقية والصدق في إعلامنا العربي الذي كنا نتوقع منه أن يكون إعلاماً لحفظ الدماء العربية، وليكون موحداً للأمة لا مفرقاً، وملغياً للتقسيم العرقي والطائفي والمذهبي الذي أصبح هذا الإعلام بوقاً مسخراً لخدمته ".
 
وأضاف حسون: إن ما بثته القناة كان حديثاً مجتزأ لكلمة طويلة ألقيتها في بلد الصنمين حينما ذهبت معزياً لأبنائها بشهدائهم ومنبهاً لهم أن دماءكم هي دماء أبناء الوطن، وأن أعراضكم هي أعراض أبناء الوطن، وأن الرئيس بشار الأسد متألم لكل قطرة دم تسيل على أرض وطننا الطاهر، ونقلت لهم في هذه الكلمة تحيات القيادة، وأن مطالبهم ستكون مكاناً للتحقيق وكان على أثر هذه الكلمة فك الاعتصام وعودة الحياة الهادئة حينما أحس أبناء الصنمين الطيبون أنهم في قلب الوطن، ومحط اهتمام قائد سورية وأبنائها.
 
 
ويأتي رد " حسون " بعد يوم واحد من انتشار تسجيل فيديو يظهر حسون في الفيديو وهو يحي أهالي الصنمين و درعا و  واصفاُ إياهم بالرجال الحق ووجه " حسون " خلال خطابه الذي كان واضحاً في التسجيل بأنه يلقيه في أحد " الشوادر " رسالة إلى رئيس الجمهورية يقول فيها " يا سيادة الرئيس إن قضيتنا ليست قضية خبز وإنما قضية كرامة " مشيراً بذلك بأن الشعب السوري لا يحتاج لزيادة الرواتب وتحسين المعيشة فحسب بل هو بحاجة للحرية و الكرامة .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"