أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إلغاء عمل اللجان الشعبية في حمص.. ولا نية لإقرار قانون الإرهاب

ثقــــافة | 2011-04-21 00:00:00
إلغاء عمل اللجان الشعبية في حمص.. ولا نية لإقرار قانون الإرهاب
زمان الوصل
أكدت وكالة الأنباء السورية "سانا" نباء إلغاء عمل اللجان الشعبية ولجان الأحياء، الذي تردد في حمص قبل أيام، والذي كان على رأس مطالب وجهاء المدينة.

ونقلت "سانا" عن قيادة شرطة محافظة حمص أمس طلبها من كافة المواطنين التقيد بقرارها المتضمن إنهاء العمل بتشكيل اللجان الشعبية ولجان الأحياء والاكتفاء بدور إعلام قيادة الشرطة عن أي مخالفة حقيقية تخل بالأمن على رقم الهاتف 108 وذلك حفاظاً على السلامة والمصلحة العامة".

وأكدت قيادة الشرطة أنه سيتم تأمين حفظ الأمن بقوى فاعلة على كافة الطرقات منوهة بتعاون ودور ابناء المحافظة وريفها لما قدموه لتحقيق الأمن والطمأنينة إبان الأحداث الماضية.

وبسياق قريب تحدث مصادر عدة عن عدم وجود مشروع لقانون الإرهاب، مما أثار الإرتياح في نفوس فئة كبيرة من المواطنين.
 

أبو الشوق
2011-04-21
عزيزي ليش انت ووجهاء حمص معك كمان بدكن تكبلو حريات الناس يا أخي اتركهن يعبرو عن روحهن الوطنية وحبهن للوطن بإقامة الحواجز وسلبطة الرايح والجاي .... معقولين انتو ؟؟؟؟
سؤال
2011-04-21
ممكن تفسرولنا يا زمان الوصل وجود اللجان بالزهرا والنزهة وحي السبيل وليش كلهم معهم اسلحة ولا المنع لناس وناس ؟؟؟ بمناطق معينة في حواجز من الخفان والرمل لك تحولو ا لدشم عسكرية ؟ ولسا بيحكولي انو لغو اللجان كيف خلي الداخلية تطلع ع هديك الاحياء وع بعض مناطق حمص وتشوف بعينها خلي التلفزيون والدنيا تصور هالشي اللي عم يصير طلعو انتو صورو وكتبو اللي صاير عيب عيب عيب
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"