أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لوحات ترويجية تروع الناس بدبي

منوع من العالم | 2011-04-13 00:00:00

أزالت إمارة دبي بدولة الإمارات لوحات إعلانية ضخمة  تزعم أن الشهر المقبل سيشهد "يوما عظيما ورهيبا"، وهو ما اعتبره البعض ادعاء بنهاية العالم.
الإعلان كان المقصود منه الترويج لانطلاق إذاعة أجنبية من دبي
وتحمل الإعلانات عبارة "اليوم العظيم والرهيب.. يوم 21 مايو/أيار" باللغتين العربية والإنجليزية يزينها توقيع لموقع إلكتروني لإذاعة أجنبية.

وقال مدير عام بلدية دبي، حسين لوتاه اليوم الثلاثاء إن البلدية أزالت اللوحات خلال أقل من 24 ساعة من نشرها في شارعين رئيسيين في دبي.

وأوضح لوتاه أن البلدية صرحت بنشر تلك الإعلانات على اعتبار أنها ترويج لانطلاق بث الإذاعة وهو أمر معتاد في دبي، مؤكدا إن "ما حدث كان ناتجا عن سوء فهم وتم تداركه خلال ساعات وأزالت البلدية اللوحات".

وأثارت اللوحات حالة من الغضب الشديد في الشارع الإماراتي ونشرت منتديات على الإنترنت ردود فعل حادة من إماراتيين وعرب يقيمون بالبلاد مطالبين بإزالة تلك اللوحات.

وكانت صحيفة (غلف نيوز) التي تصدر في دبي نشرت أمس الاثنين أن "مجموعة مسيحية أميركية صغيرة" هي التي تقف وراء نشر هذه اللوحات.

وقالت الصحيفة إن متحدثة باسم المجموعة في الإمارات أقرت بنشر هذه اللوحات لتحذير الجميع دون النظر للجنسية أو الدين.

وتروج المجموعة على موقعها الإلكتروني كيفية توصلها إلى موعد نهاية العالم بقراءة رموز مسيحية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب