أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

احذروا غضب النساء

منوع من العالم | 2011-04-01 00:00:00

احذر أيها الرجل من العلاقات السرية المتعددة، لأن تداعياتها عليك قد تكون قاسية جدا ومجردة من أي نوع من الرحمة.
وذكرت تقارير إخبارية نيوزيلندية أمس أن امرأتين اكتشفتا أنهما تمارسان الجنس مع الرجل نفسه، فقامتا بهجوم انتقامي على منزله. حيث قامت المرأتان بسكب شراب القيقب في سريره، ووضعتا حذاءه في الميكروويف، وأوقفتا ثلاجته وسكبتا مواد مبيضة على ملابسه قبل أن تلقيا بها في حوض سباحة.
وبعدما علمت كل منهما أن عشيقها السابق أرسل لها الصورة العارية له نفسها، قررتا ابتزازه ومطالبته بدفع 3,500 دولار أميركي لكل منهما. واعترفت كل من كايسي تي أوماراما (30 عاما) ولاني أبيراهاما (40 عاما) بتعمد إلحاق الضرر به وابتزازه، وحكم عليهما بقضاء 350 ساعة في خدمة المجتمع، ويمكن أن يصدر عليهما حكم بالسجن 14 عاما بتهمة الابتزاز.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا      برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا