أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النوري: سوريا لاتحتاج إلى ثورة والأوضاع مستقرة

محلي | 2011-03-23 00:00:00
النوري: سوريا لاتحتاج إلى ثورة والأوضاع مستقرة
دمشق - زمان الوصل
بعد الفنان رشيد عساف الذي أكد ان سوريا لا تحتاج إلى ثورة بل لاصلاحات، نفى الفنان عباس النوري لموقع قناة الـm b c ما تردد عن أن الأوضاع في بلاده سيئة إثر احتجاجات درعا، وانتقد النوري ما سمَّاه "التقليد الأعمى" على "فيس بوك" لعدوى الثورات العربية. وقال إن سوريا لا تستحق ذلك؛ لأنها بلد أمن وأمان.
وأضاف النوري أن بعض التظاهرات تقتصر فقط على منطقة درعا جنوب البلاد، مشيرًا إلى أن باقي أنحاء سوريا مستقرة، وأردف "شباب فيس بوك، يحاول بعضهم تقليد آخرين في البلاد العربية لمجرد السير على نفس الخط الثوري.

ونوه النوري أن هناك بعض المطالبات في سوريا، لكنها لا تستحق ثورة؛ لأن من السهل تحقيقها بمفاوضات بدلاً من أحداث شغب تؤثر في استقرار البلد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول