أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خليفة:"واسطتك كبيرة".. المصري يخلف بوعده مع قناة الجديد



استضاف الإعلامي طوني خليفة في برنامجه "للنشر" على قناة "الجديد" الفنان السوري سامر المصري، على خلفية ما اثير حول اعتداء زوجة المصري على خادمتها الفلبينية.
البداية بتقرير بثته "الجديد" المحت فيه إلى استهداف "المصري"، وأعلنت عن "سبق" سيبوح به الفنان خلال استضافته، وهو الذي لم يحدث، حيث أكد المصري أنه كان ينوي تسليم القناة تسجيل فديو يظهر الخادمة بحالة جيدة في محبسها، إلا أنه لم يستطع بسبب العطلة في سوريا.
وأكد المصري أنه ادعى قضائيا على الخادمة ومن ورائها، دون أن يسميهم، مقدراً تعاطف الناس مع الخادمة، وقال: "كانت خادمتي من أفراد الاسرة، ولم تخدم بالبيت بقدر ما كانت تلعب مع الأطفال، والذي حصل خلفه شخص، كانت تذهب إليه الخادمة اثناء خروجها من المنزل لشراء بعض الحاجيات، وتغيب لساعات،.....أعداء النجاح يحاربونني".
وقدم المصري صوراً للخادمة وهي تلعب مع اطفاله، وأكد أنه لم يحقق أحد معه وتم التحقيق مع زوجته واستطرد "خليفة" قائلاً واسطتك كبيرة، فبتسم المصري نافياً ذلك، وتابع: "عاجلاً ام اجلاً سيظهر أمام القضاء الظالم والمظلوم"...
وانتشر مؤخرا على موقعي "فايسبوك" و"يوتيوب" مقطع فيديو يظهر خادمة سامر المصري مع جروح على وجهها، تقول فيه انها تعرضت للضرب من زوجته.
 

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي