أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بلدية مصياف وعصابة اللجنة الإقليمية

محلي | 2007-07-01 00:00:00
د.علي محمد الحلو*

عصابة فاسدة مفسدة مؤلفة من 3-4أشخاص يسمونها اللجنة الإقليمية نتشرف بزيارتها كل فترة في مدينة مصياف مع علمهم أنهم غير مرحب بهم يحلون عندنا كالضيف المنظوم ((بيشرب القهوة وبيقوم )) أو بالأصح (( كالضيف الشرشوح بياكل وبيروح )) ونأمل خيرا ...ولكن كما يقول المثل الشعبي ((تيتي تيتي متل مارحتي متل ماجيتي )) هذه حالهم منذ أعوام ....! فلم نجد أي تقدم يذكر بعملهم حتى الآن والبلدة من سيئ إلى الأسوأ ((فكل الخدمات في مدينة مصياف زفت إلا الشوارع تراب )) معافايين إنشاء الله وأنا من هنا أوجه سؤال إلى المسؤلين الكرام أصحاب العيون ..( العيون ها انتبه )..السااااااااااهرة على راحة المواااااااااااااااطن (قلتلي ) إلى متى سنظل تحت رحمة المزاجيات إلى متى سنظل تحت رحمة الأفراد بعقليتهم الرجعية الإنبطاحية إلى متى سنظل تحت رحمة الفساد والمحسوبية لا أحد يعلم إلا الله والراسخون في العلم هل يعقل أن يظل مصير ومستقبل مدينة بأكملها مرهون للأهواء الشخصية وبيد أفراد لا يعلمون شيء عن واقع البلد ولا عن إحداثياته لا يعقل هذا الكلام ولا يوجد شيء من هذا الكلام في أي دوله من دول العالم السابع في العالم هل يعقل أن تظل مصياف تلك المدينة الجبلية الرائعة بطبيعتها ومعالمها أن تبقى على هذه الشاكلة التي نراها مناطق مأهولة منذ أكثر من ثلاثين سنة لم يمسسها التنظيم حتى الآن لنجد الأمراض والأوبئة منتشرة في كل مكان وبلديتنا الموقرة المحترمة تراها ولم تحرك ساكن مناطق مأهولة تحلم ليل نهار فقط بطريق يصلها بالعالم الخارجي وكأنها مدينة عبر التاريخ ونسيها منذ ثلاثين سنة أجيبوني أرجوكم ..هل يتوسع المخطط التنظيمي بعد ثلاثين سنة أخرى فلننتظر الفرج إذا ً

* سوريا – مصياف Drali979@hotmail.com

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"