أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إخماد تسعة حرائق في اللاذقية

محلي | 2007-07-01 00:00:00
الوطن السورية

أخمد فوج إطفاء اللاذقية خلال الأسبوع الماضي نحو تسعة حرائق متنوعة وموزعة على كافة أرجاء المحافظة في محيط مديرية حوض الساحل، حريق أشجار سرو وقصب بمساحة دونم في قرية سنجوان، حريق صغير في قرية البهلولية، حريق أحراج على طريق قرية برج إسلام، حريق قرب مفرق طريق حلب بمساحة دونم، حريق زيتون في حارة الدن، حريق قرب معمل الغزل والنسيج، احتراق سيارة فولكس فاكن صالون بسبب ماس كهربائي وحرق بستان على طريق الحرش.

وأفاد النقيب سمير جلعود قائد فوج إطفاء اللاذقية بأن معظم هذه الحرائق يعود إلى إهمال بشري من جهة ساعدته الرياح الشمالية الجافة والحارة من جهة أخرى، وأضاف: إن آليات الفوج اشتركت بكاملها لإخماد هذه الحرائق بالسرعة القصوى حيث اقتصرت الأضرار والخسائر على الماديات دون تسجيل أي إصابات بشرية.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"