أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إخماد تسعة حرائق في اللاذقية

محلي | 2007-07-01 00:00:00
الوطن السورية

أخمد فوج إطفاء اللاذقية خلال الأسبوع الماضي نحو تسعة حرائق متنوعة وموزعة على كافة أرجاء المحافظة في محيط مديرية حوض الساحل، حريق أشجار سرو وقصب بمساحة دونم في قرية سنجوان، حريق صغير في قرية البهلولية، حريق أحراج على طريق قرية برج إسلام، حريق قرب مفرق طريق حلب بمساحة دونم، حريق زيتون في حارة الدن، حريق قرب معمل الغزل والنسيج، احتراق سيارة فولكس فاكن صالون بسبب ماس كهربائي وحرق بستان على طريق الحرش.

وأفاد النقيب سمير جلعود قائد فوج إطفاء اللاذقية بأن معظم هذه الحرائق يعود إلى إهمال بشري من جهة ساعدته الرياح الشمالية الجافة والحارة من جهة أخرى، وأضاف: إن آليات الفوج اشتركت بكاملها لإخماد هذه الحرائق بالسرعة القصوى حيث اقتصرت الأضرار والخسائر على الماديات دون تسجيل أي إصابات بشرية.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب