أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريدا بطرس بطلة الجزء الثالث من 'باب الحارة'

تستعد الفنانة ريدا بطرس لدخول عالم الدراما التلفزيونية، من خلال الجزء الثالث من مسلسل 'باب الحارة'، كما تستعد لتمثيل دور البطولة في فيلم مصري رفضت الكشف عن تفاصيله، واكتفت بالقول إنه يروي قصة حب حقيقية عاشتها.
ريدا دخلت عالم التمثيل قبل سنوات، من خلال فيلم مصري لم يحقق نجاحا ملموسا، غير أن اقتحام الفنانات اللبنانيات لعالم السينما المصرية، لفت إليها أنظار المنتجين، حيث ستمثل في فيلم بإنتاجية عالية جدا ومع نجم مشهور، لكنها فضلت التكتم عن التفاصيل إلى ما بعد توقيع العقد.
من جهة ثانية، تبدأ ريدا خلال أيام تسجيل أغنية سينغل جديدة مع الملحن هشام بولس، وفي اتصال معها، أعلنت ريدا أنها لن تقدم ألبومات غنائية بعد اليوم، وستكتفي بإطلاق أغنيات منفردة لأنها تنال حقها من النجاح، خصوصا أنها تعتبر الفن هواية أكثر مما هو مصدر رزق، ولأنها لم ترتبط بشركة إنتاج، فضلت ريدا أن تصرف على أغانيها بنفسها، بعد أن افتتحت عملا خاصا بها في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تقيم شقيقتها نينا.
ريدا التي انفصلت قبل مدة عن مديرة أعمالها، رفضت الحديث عن أسباب الانفصال، لكنها أعلنت أن التعاون لم يكن مثمرا، لأن الوعود التي قطعتها لها مديرة أعمالها بقيت حبرا على ورق ولم تنفذ.

القبس
(66)    هل أعجبتك المقالة (68)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي