أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هدية عيد العشاق صرصار ؟

منوع من العالم | 2011-02-15 00:00:00

عرضت حديقة حيوانات أميركية هدية استثنائية في عيد العشاق هذه السنة وهي تسمية صرصار على اسم الحبيب أو الحبيبة.الهدية الأمثل للحبيب أو الحبيبة هذه السنة هي صرصار يطلق عليه اسمه أو اسمها



وذكرت حديقة حيوانات "برونكس" على موقعها على الإنترنت ان الهدية الأمثل للحبيب أو الحبيبة هذه السنة هي صرصار يطلق عليه اسمه أو اسمها.

وأوضحت ان الصرصار المعروض مميز وهو من مدغشقر ويتميز بصوته الأكثر ارتفاعا وقوة، كما نشرت ملاحظة ان"الورود تذبل والشوكولا تذوب أما الصراصير فإلى الأبد".
ولفتت إلى ان عرض "عيد العشاق لفترة محدودة" وهو يقضي بالتبرع بـ10 دولارات لحديقة الحيوانات يحصل المتبرع مقابلها على حق تسمية أحد الصراصير الـ58 ألفاً التي لديها.
وقالت ان "تسمية صرصار على اسم شخص قريب وعزيز على قلبك يظهر انك لاحظت مدى عزمه وإخلاصه".
ويحصل المتبرع على شهادة تفسر لمن استخدم اسمه بأن ثمة حشرة خاصة في حديقة حيوانات برونكس تحمل اسمه أو اسمها".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد