أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شرطة دمشق « تتجمل »

محلي | 2011-01-24 00:00:00
الوطن
صدق المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق على عقد مع إحدى شركات القطاع الخاص يتضمن تأمين التجهيزات والمفروشات والمستلزمات اللازمة لمخافر وأقسام الشرطة في مدينة دمشق بقيمة نحو 21 مليون ليرة نتيجة إعلان مناقصة وصدق أيضاً على طلب عروض لتقديم وتركيب عدادات إلكترونية تنازلية للإشارات الضوئية بقيمة 1.4 مليون ليرة.
وصدقت دمشق من جهة أخرى على تنفيذ مشروع إكساء وتهذيب نهر المزاوي في منطقة دمر البلد ومواقع أخرى وتغطية مجرى نهر بردى بجوائز خرسانية مسبقة الصنع والإجهاد وإكساء وتهذيب مجاري الأنهار والسواقي في منطقة كفرسوسة ومواقع أخرى طارئة تعهد للقطاع الخاص بقيمة المناقصة وتسوية أعمال زائدة في عقود سابقة بقيمة 28 مليون ليرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم