أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللص الأكثر غباء لسنة 2010

منوع من العالم | 2011-01-06 00:00:00

 تحدثت شرطة كندا عن اللص الأغبى الذي صادفته في العام 2010 وهو رجل اتصل ليتذمر من تقرير نشر عن عملية نفذها لأنه لا يذكر كل المسروقات ، وقدم تفاصيل وكشف حتى عن إسمي شخصين شاركاه السرقة.

ونقلت وكالة "كيو أم آي" الكندية عن الشرطة في جنوب غرب أونتاريو انها نشرت تقريرا عن تعرض منزل للسرقة تطلب فيه مساعدة الناس في التعرف على اللص.

وأشارت إلى انه بعد طلب الشرطة المساعدة، حصل المأمور مايكل بيرس على بريد صوتي من رجل يعبر عن امتعاضه لأن التقرير لم يكن مفصلاً بما يكفي.

ولفتت إلى ان الرجل، الذي لم يذكر اسمه، مضى في الكشف عن تفاصيل سرقته قائلاً انه لم ينفذ العملية شخصياً ،بل اثنان من أصدقائه أعطى اسميهما.

وقال بيرس ان الرجل "قدم اعترافاً مسجلاً، وقضى على أية فرص لمصلحته خلال محاكمته".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية