أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سقوط فتاة من الطابق الثالث في إحدى الجهات الحكومية في محافظة اللاذقية

بينما كانت إحدى الموظفات، العاملات في إحدى الجهات الحكومية في محافظة اللاذقية، تتابع عملها الوظيفي، كما جرت العادة، سقطت من الطابق الثالث، وذلك على مرأى شهود عيان من عامة المواطنين والموظفين العاملين في هذه الجهة الحكومية.
وقال شهود عيان إنّ الموظفة، البالغة من العمر 26عاماً، هوت من الطابق الثالث على الأرض، ما دبّ الذعر في قلوب المواطنين الموجودين في المنطقة لهول ما حدث، وعلى الفور تمّ نقل الفتاة إلى المستشفى الوطني في محافظة اللاذقية (غرفة العناية المشددة) لتلقّي العلاج اللازم، وأكد الشهود العيان أنّ الفتاة دخلت مرحلة الخطر بعد أن فقدت الكثير من الدماء نتيجة النزف الشديد، ولفتت مصادر مطلعة إلى أنّ الفتاة سقطت على قدميها، ما تسبب في تهشم العظم بشكل كامل، بالإضافة إلى حدوث كسور في منطقة القفص الصدري، وتضرّر منطقة الكلية.
وشاع بين عامة المواطنين أنّ سبب سقوط الفتاة من الطابق الثالث ناتج عن فقدانها الوعي، وارتفاع ضغط الدم، بينما كانت تنظر من النافذة نحو الأسفل إلى زملائها المتجمّعين أمام الجهة الحكومية.

 يشار إلى أنّ التحقيقات في عملية سقوط الفتاة مازالت مستمرّة لحين ثبوت الحقائق، وتوافر الأدلة، وذكرت المصادر أنّ الفتاة الموظفة تجاوزت مرحلة الخطر، وهي تحت المراقبة المكثّفة من قبل الكادر الطبي في المستشفى الوطني.

بلدنا
(33)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي