أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الفقر يشنق رجلاً بحماة

أقدم أحد المواطنين على شنق نفسه في منزله بساعة متأخرة من الليل، مستغلاً سهر زوجه وأولاده عند شقيقه، وقد عزا المقربون منه سبب انتحاره إلى ضائقة مادية!!.
وفي التفاصيل، فقد عثر على المدعو (ع - د) مربوطاً بحبل يتدلى من سقف إحدى غرف منزله، وعلى الفور تم الإعلام عنه وذلك عند الساعة الثانية ليلاً.

وتم نقل الجثة إلى مشفى حماة الوطني.. ‏ وقد أفاد شقيقه، أن المنتحر وزوجته وأولاده كانوا (سهرانين) عنده في سهرة عائلية، وعند الساعة الواحدة ليلاً، غادر شقيقه المنزل متوجهاً إلى منزله، على أن تلحق به زوجته وأولاده.

وفي نحو الثانية توجهت زوجته والأولاد إلى منزلهم، ليجدوا الباب موصداً من الداخل ورغم طرق الباب عدة مرات لم يجب أحد، ما اضطرهم إلى خلعه والدخول للمنزل، ليصعقوا بمشهد والدهم معلقاً بحبل مربوط بحلقة معدنية بسقف الفسحة السماوية، وعلى الفور تم إعلام قيادة الشرطة بالحادث المؤسف!!‏ كما تم استدعاء هيئة الكشف المؤلفة من القاضي مصباح برازي ممثل النيابة العامة، والطبيب الشرعي محسن الزيدي للكشف على الجثة وتحديد أسباب الوفاة، التي تبين أنها ناتجة عن القصور التنفسي الناتج عن الاختناق شنقاً، وبذلك قرر القاضي تسليم الجثة لذويها لدفنها أصولاً.. ‏ وتشير التحقيقات إلى أن المنتحر- على ما يبدو- كان يعاني ضائقة مالية نتيجة خسارته في بيع الأجهزة الخلوية.. قد يكون ذلك سبب إقدامه على الانتحار.. ولمَّا تزل التحقيقات جارية في هذا المجال، لكشف المزيد من ملابسات هذا الانتحار.

الوطن
(44)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي