أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخلوق "خرافي" يثير فضول سكان كنتاكي

منوع من العالم | 2010-12-26 00:00:00

يعتقد عدد من سكان ولاية كنتاكي إن مخلوقا أسطوريا وجد طريقه إلى الولاية، بعد عثر رجل في مقاطعة نيلسون على مخلوق رمادي مجعد الجلد دون فراء.

فقد أقدم مارك كوثرين على قتل حيوان في 18 ديسمبر/كانون ثاني لأنه قال إنه خاف منه لأنه لم يعلم ماهيته، مضيفا أن "الحيوان جاء من الغابة إلى فناء منزله في وقت ما بعد الظهر."

وقال كوثرين "ما أعرفه أن كل حيوان له شعر، ولا سيما في هذا الوقت من السنة، وما حيرني هو كيف أن حيوان من هذا النوع يمكنه البقاء على قيد الحياة خلال فصل الشتاء مع عدم وجود الشعر."

وأضاف "الجميع يشعر بالفضول هن.. رنين الهاتف لا ينقطع تماما.. إنه نوع من الغموض في الوقت الراهن،" وفقا لما نشرته قناة "ويف،" .

ووصف كوثرين المخلوق بأن له آذان كبيرة، وشوارب، وذيل طويل، وحجمه يشبه حجم قطة المنزل، وقال "لقد حاولت الكثير من الناس تخمين ما هو هذا الحيوان.. الجميع يتجه إلى وصفه بأنه نوع من التشوباكابرا."

وتقول الأسطورة الشعبية أن التشوباكابرا، والمعروفة أيضا باسم "العنزة الماصة،" حيوان يقتل الماعز ويمتص دمائها، ووفقا للروايات الشعبية، فإن هذا النوع شوهد في أمريكا الجنوبية، والمكسيك، وبورتوريكو، فضلا عن ولايتي تكساس وأوكلاهوما.

واعتبر سام كلايتس المسؤول بحديقة حيوان لويزفيل أنه من الصعب تحديد نوع حيوان من صورته فقط، ويقول "يجب أن نرى الحيوان وندرسه لتحديد نوعه،" قائلا إنه "يمكن أن يكون كلبا أو نوعا من الراكون، لكن ليس مخلوقا خرافيا."

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا      " برادا" فيلم سينمائي يتناول ظاهرة "التعفيش" في سوريا      قائد جديد لفرقة الموت والرعب في جيش الأسد.. من هو؟      6 سنوات على اختطافهم.. منظمات حقوقية تطالب بالكشف عن مصير ناشطي "دوما"      الديمقراطيون يوجهون اتهامين رسميين لترامب      جونسون: السباق الانتخابي متقارب للغاية      دراسة: الصبغة تؤذي جلد مصففي الشعر      شبكة محلية: المخابرات الهاتفية تتسبب باعتقال مزيد من النساء في ريف دمشق