أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يقلد الشاعر اللبناني "حرب" وسام الاستحقاق السوري

ثقــــافة | 2010-12-23 00:00:00
الأسد يقلد الشاعر اللبناني "حرب" وسام الاستحقاق السوري
SANA
استقبل السيد الرئيس بشار الأسد قبل ظهر أمس الشاعر العربي اللبناني الكبير جوزيف حرب.

وقلد الرئيس الأسد الشاعر حرب وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة تقديرا لمواقفه القومية وإبداعاته الأدبية المتميزة على مستوى الوطن العربي.


وتناول الحديث خلال اللقاء الظروف التي مرت بها منطقتنا في العقد الماضي والتي أثبتت أن المثقف الحقيقي هو الملتزم بقضايا أمته كما برهنت أن الالتزام بالخط القومي الثقافي السياسي والاجتماعي هو الضامن لبقاء هذه الأمة واستمراريتها وازدهارها.

وأكد الرئيس الأسد أن عمل الإنسان وإنتاجه لمصلحة وطنه هو الوسام الحقيقي مؤكدا للشاعر حرب أنه اكتسب هذا الوسام منذ أعوام طويلة بسبب مواقفه وأعماله الأدبية وأن وسام الاستحقاق الذي تقلده اليوم فهو للنهج القومي الذي يتبعه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"مش دافعين".. حملة عصيان مدني في لبنان      السراج يرد على حفتر.. "سلا ساعة صفر سوى صفر الأوهام"      "دحلان" على القائمة التركية الحمراء للمطلوبين      الأمم المتحدة تحذر من موجات صقيع قاسية يواجهها السوريون      قوات الأسد تشن حملة اعتقالات في "المليحة"      واشنطن تحذر ميليشيات إيران في العراق من "رد عسكري حاسم"      درعا.. قنبلة من مخلفات الأسد توقع 7 أطفال بين قتيل وجريح      ريف دمشق.. هجمات تستهدف 3 حواجز للمخابرات العسكرية في "كناكر"