أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحكومة ملتزمة بدعم المازوت.. لكن متى وكيف..؟


 قال نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية عبد الله الدردري أن الحكومة ملتزمة بإيصال الدعم إلى مستحقيه لافتا إلى أن أي نظام دعم يجب أن يحقق العدالة والكفاءة الاقتصادية والمالية وضمن الإمكانات المتاحة.
وأضاف الدردري مجيباً على أسئلة  خطية لأعضاء مجلس الشعب اثناء جلسته 13 من الدورة العادية 11 التي عقدها مساء أمس، "إن عملية الدعم المادي لمادة المازوت بالطريقة الحالية دفع مبلغ نقدي جاءت نتيجة لتقييم تجربة توزيع قسائم 1000 لتر بسعر مدعوم مبينا أن تحديد مبلغ الدعم تم على أساس متوسط إنفاق الأسرة السورية من مادة المازوت سنويا لافتا إلى أنه في ظل عدم وجود مسوحات إحصائية نستطيع من خلالها إيصال الدعم لمستحقيه نرى أن الطريقة الحالية المتبعة ومبلغ الدعم هي الطريقة المناسبة بانتظار بدء عمل صندوق المعونة الاجتماعي على أساس المسح الاجتماعي الذي قامت به وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل خلال عام 2009".


ولفت الدردري إلى أهمية تقديم حزمة من الخدمات الاجتماعية إضافة إلى صندوق المعونة الاجتماعية من خلال توسيع مجالات الدعم الزراعي والتعليم المجاني وتحسين نوعيته والصحة والحماية الاجتماعية.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (24)

عامر

2010-11-23

غريب يعني نفهم من الكلام ان الدردري فسر الماء بالماء شو الجديد وايمتا وكيف رح تتم الية التوزيع وهل رح ننتظر صندوق الهيئة واحصاءاتهم الخنفشارية معقول الدردري قاعد كل الوقت وهلق لحتى فطن بالمازوت ولسا رح ينتظر الاحصاءات ؟؟؟ .


سمر الفيصل

2010-11-23

برايي المفروض الدردري يشيل ميزان حرارة بالشتا ويقيس درجة البرودة والحرارة ليعطي الدعم لمن يستحق .


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي