أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فتوى جديدة: النقاب الذي يغطي وجه المرأة ليس كافيا.. يجب تغطية العيون.. المثيرة!!

نجوم و فنون | 2010-11-14 00:00:00
فتوى جديدة: النقاب الذي يغطي وجه المرأة ليس كافيا.. يجب تغطية العيون.. المثيرة!!

أكد الشيخ مطلق النابت المتحدث الإعلامي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل شمال السعودية أن رجال الهيئة "الشرطة الدينية" العاملين في الأسواق سيوجهون الأوامر لأي امرأة بتغطية عينيها إن كانت مثيرة للفتنة. ولم يذكر الشيخ من الجهة التي تحدد أن الأعين مثيرة أم لا.!

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية السبت عن النابت أن "لرجل الهيئة الحق بأمر المرأة بتغطية عينيها إن كانت مثيرة للفتنة".نافيا السماح لرجل الهيئة الذي اشترك في عراك مع مواطن في سوق بحائل الخميس الماضي بحمل الأسلحة معه.مؤكدا أن "أعضاء الهيئة على قدر من المسؤولية وهم أهل لها".

وجاءت تصريحات النابت بعدما أدخل مواطن المستشفى إثر إصابته بطعنتين في اليد والظهر عقب مشاجرة مع أحد أعضاء "الهيئة" في إحدى الأسواق، وبدأ الشجار بين الطرفين حين طلب عضو "الهيئة" تغطية عيني الزوجة التي كانت بصحبته.

ونقلت الصحيفة عن شقيق المصاب، أن التقرير الطبي يشير إلى إصابته بطعنة في الجهة اليسرى الخلفية من الصدر بعمق واحد ونصف سنتيمتر مما أدى إلى نقص الأوكسجين بالرئة، وطعنة أخرى في العضد الأيسر بطول 5 سنتيمترات تسببت بدخول سوائل للرئة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف: مجزرة "بينين" جريمة حرب تتطلب الإدانة والتدخل من قبل المجتمع الدولي      إدلب.. منظمة طبية تنعى 3 من متطوعيها في قصف للأسد      بدعوى تلفظ الكفر.. "تحرير الشام" تعتقل مدير مستشفى بإدلب      يهودي تونسي ينتحل شخصية وزير الخارجية الفرنسي ويجني 90 مليون دولار      ترامب: "ستعرفون قريبا" كيف سترد أمريكا على إيران      ظريف: الولايات المتحدة تمارس إرهابا اقتصاديا ضد إيران      الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا      الصين تقدم للأسد 100 حافلة بلون القمع والتهجير المفضل