أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موظف في مطار حلب الدولي يناشد الرئيس السوري عبر " فيس بوك "

محلي | 2010-11-12 00:00:00
موظف في مطار حلب الدولي يناشد الرئيس السوري عبر " فيس بوك "
زمان الوصل

ناشد موظف في مطار حلب الدولي الرئيس السوري بشار الأسد عبر صفحة على فيس بوك انصافه واحقاق الحق عبر رسالة نشرها على الصفحة .

  ووصف آزاد عثمان تجاوزات اهدار المال العام التي تستر عليها مدير مطار حلب , وتضمنت الصفحة وثائق نشرها عثمان توثق التجاوزات .

وجاء في قرار إعفاء " آزاد " الذي حمل رقم 13292 وتاريخ 30 12 2009 : " بناء على كتابي مدير المطار ، وعلى موافقة وزير النقل رقم 13685 7 ، ينهى العمل بالعقد المؤقت المبرم مع السيد آزاد عزيز عثمان اعتباراً من تاريخ 31 12 2009 ، ويطوى اسم المذكور من القرار المتضمن تجديد عقده ".

 


 نص الرسالة:

سيدي الرئيس الدكتور بشار الأسد : أرجو إنصافي فالحق لن يحقّ إلا على يدك فأنت لن تقبل أن يجرد مواطن سوريا من لباسه داخل حرم المطار وتحجز حريته لأنه تمسك بنهجك وفكرك الإصلاحي ومؤمن بمكافحة الفساد والإصلاح المنشود على يدك سيدي الرئيس هذه قصة المواطن السوريا آزاد...عزيز عثمان هي أمانة بين يدك . عشرات طلبات المقابلة تقدمت بها لمقابلتكم ومازلت أنتظر وهذا رقم جوالي : 00963955741066

سيدي الرئيس الدكتوربشار الأسد : إن قضية المواطن السوري آزاد عزيز عثمان هي أمانة بين يديكم وأنت خير من يؤتمن وإن لم أنصف يا سيدي فقد مات الشرفاء وماتت معهم مبادئ الإصلاح والتطوير ومكافحة الفساد ، لقد عرضوا على مبالغ مالية كبيرة مقابل التستر على أكبر عملية الفساد في مطار حلب الدولي ولكنني رفضت لأن الوطن أكبر منهم ومن أموالهم ، فطردوني من عملي بموافقة رئيس الحكومة ووزير النقل السوري ومدير مطار حلب ، أقول لمدير المطار م. باسم منصور أنتم الفاسدون ومن يحميكم هو فاسد مثلكم بالوثائق والأدلة الدامغة والتسجيلات الصوتية التي بحوزتي .

سيدي الرئيس : عشرات الطلبات التي تقدمت بها لمقابلتكم لكن صوتي لم يصلكم سيدي الرئيس أطالب بإعدامي وسط المطار إن كنت مخطئاً .

 

صفحة ازاد عثمان على فيس بوك

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام      جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى