أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طائرة ركاب كويتية تنجو من كارثة

جرائم و حوداث | 2010-11-11 00:00:00
طائرة ركاب كويتية تنجو من كارثة
القبس- وكالات

تعرضت احدى طائرات اسطول الخطوط الجوية الكويتية لحادث حريق في قمرة القيادة، مما اضطرها إلى الهبوط الاضطراري في مطار الكويت ليلة امس الاول، بعد عشر دقائق من اقلاعها.
وابلغت مصادر امنية القبس ان كابتن الطائرة المتجهة الى دكا نايف المتلقم، ابلغ برج المراقبة عن انبعاث دخان كثيف في كبينة القيادة وطلب الهبوط اضطراريا، مشيرا الى ان سلطات الطيران المدني في مطار الكويت اتخذت على الفور اجراءات عاجلة، حيث تم اغلاق المدرج ونشر 5 مراكز إطفاء استعدادا لأي طارئ، حيث هبطت الطائرة بشكل مفاجئ وأخلي الركاب عن طريق «زلاجات الطوارئ»، مما تسبب في إصابة 4 من طاقم الطائرة بينهم مساعد الطيار و4 من الركاب، إصابة أحدهم خطرة. واضاف المصدر ان سيارات الطوارئ الطبية تولت عملية نقل المصابين إلى مستشفى الفروانية، وبينهم مساعد  الكابتن أحمد مساعد و3 مضيفات ومواطن في العقد السابع من عمره و3 وافدين من الجنسية البنغلاديشية. وأشار المصدر إلى ان مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية سحبت الطائرة الى «هنجر» الصيانة لفحصها وبيان أسباب اندلاع الحريق، كما شكلت لجنة للتحقيق في الحادث.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة اعتقالات واسعة تطال لاجئين فلسطينيين جنوب دمشق      جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور      حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة بعد هجوم خلّف قتلى لـ"قسد"      توتر على الحدود بعد سقوط قذيفة من الجانب السوري داخل تركيا      إعلاميون عرب في القدس وسعودي يعتبر "اسرائيل" مثل بلده      عبوة ناسفة تستهدف قائدا في ميليشيا "الدفاع الوطني" جنوب دمشق      الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا