أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مات ساجداً بلباس الإحرام

نجوم و فنون | 2010-11-04 00:00:00
عكاظ

توفي حاج إندونيسي البارحة الأولى أثناء تأديته صلاة العشاء في مسجد صالات الحجاج التابعة لمطار الملك عبد العزيز في جدة.
ورصدت «عكاظ» وفاة الحاج وهو ساجد بلباس الإحرام مع جمع من الحجاج الذين ذهلوا وتعالت أصواتهم بالتكبير والتلبية، وباشر الحالة فريق طبي من الإدارة الطبية في الصالة.
وأكد المساعد الفني في مركز المراقبة الصحية التابع للمطار محمد الحارثي أن المركز تلقى بلاغا بوجود حالة مسن في مسجد صالات الحجاج وهرع الأطباء والفنيون إلى الموقع ووجدوا الحاج متوفى ولم تفلح محاولات إسعافه وإنعاش القلب.
وبين حجاج إندونيسيون أدوا الصلاة بجواره أن الحاج سجد في الركعة الأخيرة وطالت سجدته حتى انقضاء الصلاة، فلم يرفع رأسه فاتجه إليه المصلون بغية إسعافه إلا أنهم اكتشفوا أنه توفي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة