أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مات ساجداً بلباس الإحرام

نجوم و فنون | 2010-11-04 00:00:00
عكاظ

توفي حاج إندونيسي البارحة الأولى أثناء تأديته صلاة العشاء في مسجد صالات الحجاج التابعة لمطار الملك عبد العزيز في جدة.
ورصدت «عكاظ» وفاة الحاج وهو ساجد بلباس الإحرام مع جمع من الحجاج الذين ذهلوا وتعالت أصواتهم بالتكبير والتلبية، وباشر الحالة فريق طبي من الإدارة الطبية في الصالة.
وأكد المساعد الفني في مركز المراقبة الصحية التابع للمطار محمد الحارثي أن المركز تلقى بلاغا بوجود حالة مسن في مسجد صالات الحجاج وهرع الأطباء والفنيون إلى الموقع ووجدوا الحاج متوفى ولم تفلح محاولات إسعافه وإنعاش القلب.
وبين حجاج إندونيسيون أدوا الصلاة بجواره أن الحاج سجد في الركعة الأخيرة وطالت سجدته حتى انقضاء الصلاة، فلم يرفع رأسه فاتجه إليه المصلون بغية إسعافه إلا أنهم اكتشفوا أنه توفي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا      أيسلندا ترخص شركة لتداول العملات الافتراضية      المقاومة تقتل وتجرح العشرات من جنود الأسد والأخير ينتقم من المدنيين