أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الإمارات: السجن 3 سنوات لموظف هدّد صديقته السابقة بفضحها

قضت محكمة الجنايات في دبي،اليوم، بسجن ثلاثيني لا يحمل أوراقاً ثبوتية، مدة ثلاث سنوات مع إبعاده عن الدولة، لكونه هدّد موظفة إماراتية بإفشاء صورها التي سبق وأن زودته بها، وكان ذلك مصحوباً بطلب وهو إما الارتباط بها كزوجة أو دفع مبلغ 250 ألف درهم، وقد نطق بالحكم اليوم القاضي فهمي منير.

وأفادت المجني عليها (31 عاماً) في أقوالها النيابة العامة أنها "تعرفت على المتهم ن. ع (34 عاماً)، في عام 2005 من خلال أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالزواج، لرغبتها بذلك، فردّ عليها المتهم ورحبت به وتبادلا الأحاديث في الغرف الخاصة بالدردشة، وبعدها تبادلا أرقام الهواتف، وتطورت العلاقة بينهما وتبادلا عبارات الحب والغرام والصور، إلا أنها اكتشفت بعد سنتين من العلاقة الغرامية أنه من (البدون) فصدمت بذلك، وطلبت منه إنهاء العلاقة، لكون أهلها لن يقبلوا به زوجاً".

وقالت إنه "استاء من ذلك، ولكونها تحبه استمرت في علاقتها معه، لكنه قبل عام ونصف، تقدم لخطبتها، لكن أهلها رفضوه، وطلبت منه انهاء العلاقة لذلك السبب، فاستاء وغضب منها، وبدأ بتهديداته حيث كان يلاحقها، ودائم الاتصال بها، لكنها لم تكن ترد عليه، فهددها بنشر صورها".

وأضافت أنها "عرضت عليه التسوية كي لا يفضحها ويفضح أهلها، وهي مبلغ 100 ألف درهم ليكف عنها، ولكنه رفض وطلب 250 ألف درهم، وقبل فترة ارسل لها رسالة إلكترونية تضم صورة خاصة لها وصورة منزلها وسيارتها وهددها بأنه سينشر تلك الصور مع عنوانها"، وعندها أبلغت أهلها بالأمر الذين غضبوا وقرروا فتح بلاغ ضدّه.

الإمارات اليوم
(75)    هل أعجبتك المقالة (95)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي