أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام!

نجوم و فنون | 2010-10-27 00:00:00
شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام!
وكالات

كشفت تقارير بريطانية أن "لورين بوث" شقيقة شيري بلير، قرينة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير، إعتنقت الإسلام بعد زيارة إلى إيران.



ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، عن الصحفيّة بوث (43 عاماً)، التي تعمل لقناة "برس تي في" الإخبارية الإيرانية، التي تبث بالإنجليزية، القول إنها ترتدي حالياً الحجاب وتصلي خمس مرات في اليوم وتزور مسجد قريب كلما أمكن.

وأوضحت أنها قررت إعتناق الإسلام قبل ستة أسابيع، وذلك بعد زيارة ضريح "فاطمة المعصومة" بمدينة قم الإيرانية وهي إبنة الإمام موسى بن جعفر الكاظم.

وتروي ما شعرت به فتقول: "في تلك الليلة، شعرت بأن نفحة روحانية أصابتني.. والآن لا أتناول لحوم الخنازير وأقرأ القرآن كل يوم.. أنا الآن في الصفحة الستين".

ومضت تقول: "لم أتناول الخمر منذ 45 يوماً، والشيء الغريب أني منذ قررت إعتناق الإسلام، لم تحدثني نفسي بالإقتراب من الكحوليات"، وتتعجّب من نفسها قائلة: "وأنا مَن كنت أشرب زجاجة أو زجاجتين يومياً".

تجدر الإشارة إلى أنه حتى قبل إعتناقها الإسلام، كانت بوث متعاطفة مع الإسلام وقضت فترة طويلة تعمل في الأراضي الفلسطينية، وتقول عن الإسلام: "كنت دائماً معجبة بتلك القوة والراحة التي يوفرها".

وتأمل بوث أن يساعد إسلامها "السيد بلير" في تغيير أفكاره المسبقة عن الإسلام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات مسيرة تجدد قصف "حميميم"      ريال مدريد يكشف عن خططه لتشكيل فريق كرة قدم للنساء      ترامب: أي هجوم إيراني على أهداف أميركية سيواجه برد ساحق      الأسد ينقل عشرات المعتقلين من أبناء الغوطة إلى "صيدنايا"      السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"      هيئة علماء المسلمين بلبنان تدين تسليم معارضين ومنشقين سوريين لنظام الأسد      أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري