أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام!

نجوم و فنون | 2010-10-27 00:00:00
شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الإسلام!
وكالات

كشفت تقارير بريطانية أن "لورين بوث" شقيقة شيري بلير، قرينة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير، إعتنقت الإسلام بعد زيارة إلى إيران.



ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، عن الصحفيّة بوث (43 عاماً)، التي تعمل لقناة "برس تي في" الإخبارية الإيرانية، التي تبث بالإنجليزية، القول إنها ترتدي حالياً الحجاب وتصلي خمس مرات في اليوم وتزور مسجد قريب كلما أمكن.

وأوضحت أنها قررت إعتناق الإسلام قبل ستة أسابيع، وذلك بعد زيارة ضريح "فاطمة المعصومة" بمدينة قم الإيرانية وهي إبنة الإمام موسى بن جعفر الكاظم.

وتروي ما شعرت به فتقول: "في تلك الليلة، شعرت بأن نفحة روحانية أصابتني.. والآن لا أتناول لحوم الخنازير وأقرأ القرآن كل يوم.. أنا الآن في الصفحة الستين".

ومضت تقول: "لم أتناول الخمر منذ 45 يوماً، والشيء الغريب أني منذ قررت إعتناق الإسلام، لم تحدثني نفسي بالإقتراب من الكحوليات"، وتتعجّب من نفسها قائلة: "وأنا مَن كنت أشرب زجاجة أو زجاجتين يومياً".

تجدر الإشارة إلى أنه حتى قبل إعتناقها الإسلام، كانت بوث متعاطفة مع الإسلام وقضت فترة طويلة تعمل في الأراضي الفلسطينية، وتقول عن الإسلام: "كنت دائماً معجبة بتلك القوة والراحة التي يوفرها".

وتأمل بوث أن يساعد إسلامها "السيد بلير" في تغيير أفكاره المسبقة عن الإسلام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام