أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة، اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة الإبادة الجماعية التي ترتكبها "إسرائيل" بحق الفلسطينيين إلى 52 ألفا و314 شهيدا و117 ألفا و792 مصابا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.
وقالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: "وصل مستشفيات قطاع غزة 71 شهيدا (منهم 14 شهيدا انتشال)، و153 مصابا خلال 24 ساعة الماضية".
وأضافت أن حصيلة الضحايا منذ استئناف "إسرائيل" إبادتها الجماعية في 18 مارس/ آذار الماضي بلغت "2222 شهيدا و5751 مصابا".
تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية