أعلنت السلطات الإيرانية، الأحد، ارتفاع عدد قتلى تفجير وقع في ميناء بمدينة بندر عباس جنوبي البلاد إلى 25 شخصا.
ونقلت وكالة مهر للأنباء المحلية، عن رئيس القضاء في محافظة هرمزغان، مجتبى قهرماني، قوله إن عدد القتلى وصل إلى 25، بينهم سيدتان.
من جانبه، أعلن مهرداد حسن زاده، مدير عام إدارة الأزمات في محافظة هرمزغان، ارتفاع عدد المصابين إلى 800.
فيا أعلن محافظ هرمزغان محمد عاشوري، الأحد، الحداد ثلاثة أيام في المحافظة على أرواح ضحايا الانفجار.
وكانت آخر محصلة أعلنت عنها السلطات الإيرانية لعدد الضحايا، 14 شخصا وفق وزير الداخلية إسكندر مؤمني، في تصريحات للتلفزيون الرسمي السبت.

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية