تهدف شركة آبل إلى استيراد معظم أجهزة آيفون التي تبيعها في الولايات المتحدة من الهند بحلول نهاية العام المقبل، مما يسرع تحولا إلى ما هو أبعد من الصين للتخفيف من المخاطر المتعلقة بالرسوم الجمركية والتوترات الجيوسياسية.
وقالت مصادر مطلعة ، طلبت عدم الكشف عن هويتها وهي تناقش الخطط الداخلية، إن الهدف يعني أن شركة آبل ستحتاج إلى مضاعفة إنتاجها من هواتف آيفون في الهند تقريبًا.
وتبيع شركة آبل أكثر من 60 مليون هاتف آيفون سنويًا في الولايات المتحدة.
وهذه الخطة أحدث مؤشر على سعي شركة آبل ومورديها إلى تسريع التحول من الصين إلى الهند، وهي عملية بدأتها عندما أضرت إجراءات الإغلاق الصارمة بسبب كوفيد بالإنتاج في أكبر مصانعها.

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية