أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة، الخميس، ارتفاع حصيلة الإبادة الجماعية التي ترتكبها "إسرائيل" بحق الفلسطينيين في القطاع إلى 51 ألفا و355 شهداء، و117 ألفا و248 مصابا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.
وقالت الوزارة في "التقرير الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة": "وصل مستشفيات قطاع غزة 50 شهيدا (منهم 2 انتشال)، و152إصابة خلال 24 ساعة الماضية".
ولفتت إلى أنه بذلك "بلغت حصيلة الشهداء والمصابين منذ 18 مارس/ آذار الماضي، ألفا و978 شهيدا، و5 آلاف و207 مصابين".

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية