أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة، الأربعاء، ارتفاع حصيلة الإبادة التي ترتكبها "إسرائيل" بحق الفلسطينيين إلى 51 ألفا و305 شهداء، و117 ألفا و96 مصابا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.
وقالت الوزارة في "التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة": "وصل مستشفيات قطاع غزة 39 شهيدا (منهم 1 شهيد انتشال)، و105 إصابات خلال 24 ساعة الماضية".
ولفتت إلى أنه بذلك "بلغت حصيلة الشهداء والمصابين منذ 18 مارس/آذار الماضي ألفا و928 شهيدا، و5 آلاف و55 مصابا".

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية