أعلنت ولاية إسطنبول أنها لم تتلق حتى الآن أي بلاغات بشأن انهيار مبان عقب الزلزال الذي ضرب إسطنبول، الأربعاء.
وقالت الولاية في منشور عبر وسائل التواصل، الأربعاء، إن جميع وحداتها في حالة التأهب على خلفية الزلزال.
وأشارت إلى أنها لم تتلق حتى الآن أي بلاغات بشأن انهيار مبان عقب الزلزال، لافتة إلى أن الوحدات المختصة تجري أعمال المسح الميداني.

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية