أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة، الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الإبادة التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين إلى 51 ألفا و266 شهيدا و116 ألفا و991 مصابا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.
وقالت الوزارة في "التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة": "وصل مستشفيات قطاع غزة 26 شهيدا، و60 مصابا خلال 24 ساعة الماضية".
ولفتت إلى أنه بذلك "بلغت حصيلة الشهداء والمصابين منذ 18 مارس/آذار الماضي ألفا و890 شهيدا، و4 آلاف و950 مصابا".

تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية