أرسلت الصين ستة أقمار صناعية تجريبية جديدة إلى الفضاء اليوم السبت من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة شانشي شمال الصين.
وتم إطلاق الأقمار الصناعية الستة وهي من طراز "شيان 27" الساعة 0651 صباحا (بتوقيت بكين) على متن صاروخ حامل من طراز " لونج مارش 6" المعدل ودخلت المدارات المحددة مسبقا بنجاح، وفقا لوكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا).
تعليقات حول الموضوع
لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية